بنت الاسلام
لبيك يا الله
الرسائل
النقاط
البلد
وضع أهداف أساسية للبرنامج .
2. اختيار الوقت المناسب للبرنامج ( مثلاَ في بداية حفل الزواج أو وسطه أو نهايته ).
3. اختيار مدة البرنامج ( ساعة - ساعتين )
4. اختيار فقرات البرنامج وترتيبها وتحديد الوقت المتاح لكل فقرة مع الحرص على تنوع الفقرات .
5. الترتيب المسبق للفقرات ومتابعة ما يحتاج إلى تسجيل أو تصوير .
6. مراعاة البرنامج لمختلف طبقات الحضور .
7. تخصيص فقرة للحضور مع إتاحة الفرصة لكبار السن خصوصاً وللشباب عموماَ .
8. إعداد فقرات إضافية فقد يطلب الإستمرار في البرنامج لظروف خارجية كتأخر طعام العشاء أو ... الخ .
9. محاولة التجديد في طرح المسابقات والألعاب الحركية .
10. جمع المشاركين في البرنامج وتقسيم العمل عليهم .
11. تطبيق الفقرات قبل الموعد النهائي لإقامة البرنامج .
12. طباعة فقرات الحفل في أوراق توزع على الحضور أو يكتفى بإعلانات كبيرة .
13. الإستفادة من خبرات بعض الشباب في هذا المجال .
14. توفير الجوائز والهدايا وتغليف ما يحتاج منها للتغليف .
15. توفير الأجهزة المطلوبة قبل الحفل بوقت كاف ( مثلاَ: الإذاعة-الميكرفونات المسجل - البروجكتر - شاشة للعرض .. الخ )
16. العناية بمكان إقامة البرنامج وتهيئته ( توزيع الصوت - الإضاءة وكيفية التحكم بها - التكييف - التمديدات الكهربائية وتوفير الأفياش ..)
17. العناية بالإعلان عن البرنامج في بطاقات الدعوة وفي ساحات مقر الحفل .
خطوات تنظيم البرنامج الثقافي في حفلات الزواج
2. اختيار الوقت المناسب للبرنامج ( مثلاَ في بداية حفل الزواج أو وسطه أو نهايته ).
3. اختيار مدة البرنامج ( ساعة - ساعتين )
4. اختيار فقرات البرنامج وترتيبها وتحديد الوقت المتاح لكل فقرة مع الحرص على تنوع الفقرات .
5. الترتيب المسبق للفقرات ومتابعة ما يحتاج إلى تسجيل أو تصوير .
6. مراعاة البرنامج لمختلف طبقات الحضور .
7. تخصيص فقرة للحضور مع إتاحة الفرصة لكبار السن خصوصاً وللشباب عموماَ .
8. إعداد فقرات إضافية فقد يطلب الإستمرار في البرنامج لظروف خارجية كتأخر طعام العشاء أو ... الخ .
9. محاولة التجديد في طرح المسابقات والألعاب الحركية .
10. جمع المشاركين في البرنامج وتقسيم العمل عليهم .
11. تطبيق الفقرات قبل الموعد النهائي لإقامة البرنامج .
12. طباعة فقرات الحفل في أوراق توزع على الحضور أو يكتفى بإعلانات كبيرة .
13. الإستفادة من خبرات بعض الشباب في هذا المجال .
14. توفير الجوائز والهدايا وتغليف ما يحتاج منها للتغليف .
15. توفير الأجهزة المطلوبة قبل الحفل بوقت كاف ( مثلاَ: الإذاعة-الميكرفونات المسجل - البروجكتر - شاشة للعرض .. الخ )
16. العناية بمكان إقامة البرنامج وتهيئته ( توزيع الصوت - الإضاءة وكيفية التحكم بها - التكييف - التمديدات الكهربائية وتوفير الأفياش ..)
17. العناية بالإعلان عن البرنامج في بطاقات الدعوة وفي ساحات مقر الحفل .
خطوات تنظيم البرنامج الثقافي في حفلات الزواج
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى