لبيك يا الله



حديث قدسىعن رب العزة جلا وعلاعن أبي هريرة ـ رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “إن الله إذا أحب عبداً دعا له جبريل، عليه السلام، فقال: إني أحب فلانا فأحبه، قال: فيحبه جبريل، ثم ينادي في السماء فيقول: إن الله يحب فلانا فأحبوه، فيحبه أهل السماء، قال: ثم يوضع له القبول في الأرض، وإذا أبغض الله عبداً، دعا جبريل، فيقول: إني أبغض فلانا فأبغضه، فيبغضه جبريل، ثم ينادي في أهل السماء: إن الله يبغض فلاناً، فأبغضوه، قال: فيبغضونه، ثم توضع له البغضاء في الأرض”.
المواضيع الأخيرة
كل عام وانتم بخيرالجمعة 23 أبريل - 16:08رضا السويسى
كل عام وانتم بخيرالخميس 7 مايو - 22:46رضا السويسى
المسح على رأس اليتيم و العلاج باللمسالأربعاء 22 أغسطس - 14:45البرنس
(16) ما أجمل الغنائمالجمعة 11 أغسطس - 18:51رضا السويسى
مطوية ( وَخَابَ كُلُّ جَبَّارٍ عَنِيدٍ)الأحد 9 أغسطس - 19:02عزمي ابراهيم عزيز
مطوية ( وَآتُوا الْيَتَامَى أَمْوَالَهُمْ)السبت 8 أغسطس - 12:46عزمي ابراهيم عزيز
مطوية ( إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ )الأربعاء 5 أغسطس - 18:34عزمي ابراهيم عزيز



اذهب الى الأسفل
بنت الاسلام
بنت الاسلام
لبيك يا الله
الرسائل
النقاط
البلد

خطوات تنظيم البرنامج الثقافي في حفلات الزواج Empty خطوات تنظيم البرنامج الثقافي في حفلات الزواج {الإثنين 19 سبتمبر - 19:37}

وضع أهداف أساسية للبرنامج .
2. اختيار الوقت المناسب للبرنامج ( مثلاَ في بداية حفل الزواج أو وسطه أو نهايته ).
3. اختيار مدة البرنامج ( ساعة - ساعتين )
4. اختيار فقرات البرنامج وترتيبها وتحديد الوقت المتاح لكل فقرة مع الحرص على تنوع الفقرات .
5. الترتيب المسبق للفقرات ومتابعة ما يحتاج إلى تسجيل أو تصوير .
6. مراعاة البرنامج لمختلف طبقات الحضور .
7. تخصيص فقرة للحضور مع إتاحة الفرصة لكبار السن خصوصاً وللشباب عموماَ .
8. إعداد فقرات إضافية فقد يطلب الإستمرار في البرنامج لظروف خارجية كتأخر طعام العشاء أو ... الخ .
9. محاولة التجديد في طرح المسابقات والألعاب الحركية .
10. جمع المشاركين في البرنامج وتقسيم العمل عليهم .
11. تطبيق الفقرات قبل الموعد النهائي لإقامة البرنامج .
12. طباعة فقرات الحفل في أوراق توزع على الحضور أو يكتفى بإعلانات كبيرة .
13. الإستفادة من خبرات بعض الشباب في هذا المجال .
14. توفير الجوائز والهدايا وتغليف ما يحتاج منها للتغليف .
15. توفير الأجهزة المطلوبة قبل الحفل بوقت كاف ( مثلاَ: الإذاعة-الميكرفونات المسجل - البروجكتر - شاشة للعرض .. الخ )
16. العناية بمكان إقامة البرنامج وتهيئته ( توزيع الصوت - الإضاءة وكيفية التحكم بها - التكييف - التمديدات الكهربائية وتوفير الأفياش ..)
17. العناية بالإعلان عن البرنامج في بطاقات الدعوة وفي ساحات مقر الحفل .



خطوات تنظيم البرنامج الثقافي في حفلات الزواج
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى